أعمال ومشاريع طالباتي في الصف الأول الثانوي - بيوتات الكيمياء التعليمية

 
 

اخر المواضيع : الموضوع : حساب التركيز الغرامي لأيون الصوديوم بعد تمديد محلول كربونات الصوديوم   ( الكاتب : balkhoyor     الزيارات : 11     الردود : 1 )         الموضوع : ارجوو المساعدة حوض فضة   ( الكاتب : سمير جابر جلال     الزيارات : 99     الردود : 1 )         الموضوع : طرق وآلية حفظ المواد الكيميائية   ( الكاتب : سمير جابر جلال     الزيارات : 31     الردود : 0 )         الموضوع : اكتب المعادلة ‏الكيميائية المعادلة الايونية الكاملة المعادلة الايونية الصرفة   ( الكاتب : akash     الزيارات : 479     الردود : 1 )         الموضوع : اترك تعليقك   ( الكاتب : عوود كبريت     الزيارات : 840     الردود : 3 )         الموضوع : مميزات واتس اب ويب   ( الكاتب : akash     الزيارات : 338     الردود : 1 )         الموضوع : من هو أول صحابي قدم المدينة من المهاجرين   ( الكاتب : akash     الزيارات : 283     الردود : 1 )         الموضوع : أرجو المساعدة محضرة مختبر جديدة   ( الكاتب : الاستاذه وضحى     الزيارات : 2087     الردود : 6 )         الموضوع : اختبار كيمياء 2 - مقررات   ( الكاتب : الأستاذ زرنيخ     الزيارات : 515     الردود : 1 )         الموضوع : سوال تنشيطي بعد انقطاع 7 سنوات عن المنتدى   ( الكاتب : مايسترو الكيميا     الزيارات : 229     الردود : 0 )         
عودة   بيوتات الكيمياء التعليمية > ... > أدوات معلّم الكيمياء > المقرّرات المطوّرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1   -->
قديم 24-06-2011, 11:41 PM
عزيز وغالي
 
تاريخ الانتساب: 09 2005
مشاركات: 7
البحاري على طريق التميز و النجاح
افتراضي أعمال ومشاريع طالباتي في الصف الأول الثانوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي انجازات طالباتي في الصف الأول الثانوي
وهي عبارة عن مطويات -مشاريع بحوث ومجسمات
اشكر طالباتي المبدعات اللي قدموا الاعمال المميزة جدا
أسأل الله أن يوفقهم

نبدأ بالمطويات
من الطالبتين
هند الهاجري
وموضي السبيعي





هذا مجسم جدا متقن وجميل عن التحويلات بين المولات والكتلة والجسيمات
من المبدعة دائما هند الهاجري




ومجسم يبين التفاعل الكيميائي وكتابة معادلة موزونة
للمبدعة رباب الهاجري



طريقة أخرى لوصف التفاعل الكيميائي
من المبدعة موضي السبيعي



أحد أنواع التفاعلات وهو تفاعل التكوين على الخشب
من تقديم الطالبة نجلاء خالد



بحث مقدم بطريقة حلوة كما تلاحظون



اسماء الطالبات مقدمات البحث


بحث آخر عن العالم افوجادرو
ومقدمات البحث



نشرة أو مطوية كبيرة تنفع كدليل للتعلم رائعة
تتضمن أنواع التفاعلات الكيميائية
خطوات ايجاد الصيغة الأولية
من تقديم الطالبة فاطمة الهاجري



تمثيل مجسم لتفاعل كيميائي
مقدم بطريقة فنية
من نورة حمد الهاجري



أخيرا
صورة تجمع جميع الأعمال
تلاحظون مجسم لدورة الماء في الطبيعة من خامات البيئة
هذا تطبيقي للدرس مع الصف الثاني الابتدائي
لأن مدرستنا مجمع ابتدائي -متوسط -ثانوي


ابغى اشوف الردود الزينة
.
.
.
تحياتي للجميع
رد مع اقتباس
  #2   -->
قديم 25-06-2011, 05:54 PM
الصورة الرمزية لـ bytocom
مدير المنتدى
 
تاريخ الانتساب: 05 2003
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,485
bytocom على طريق التميز و النجاح
افتراضي

ما شاء الله .. شغل مرتب ومتعوب عليه! ويظهر فيه وبوضوح جهدك في تقريب مادة الكيمياء إلى قلوب طالباتك، وهذا ولا شكّ سينعكس إيجاباً على تحصيلهن المعرفي ومهاراتهن الحياتية.
وأهلاً ومرحباً بك في بيتك الكيميائي.
رد مع اقتباس
  #3   -->
قديم 07-09-2011, 09:53 AM
الصورة الرمزية لـ فلة الكيمياء
كيميائي نشط
 
تاريخ الانتساب: 06 2009
مشاركات: 118
فلة الكيمياء على طريق التميز و النجاح
افتراضي

عمل جميل جدا وكما يقول المثل
(( فرخ البط عوام ))
جزاك الله كل خير
رد مع اقتباس
  #4   -->
قديم 09-09-2011, 06:15 PM
الصورة الرمزية لـ معلمة متطورة
مشرفة بيت المعلّم المتميز
 
تاريخ الانتساب: 05 2008
المكان: الاردن
مشاركات: 3,407
معلمة متطورة على طريق التميز و النجاح
افتراضي



اعطاء الطلبةةالفرصة لعرض المفاهيم التي اكتسبوها من معلمتهم في الحصة الصفية بطرقهم الخاصة والفنية ..
هي من أفضل الطرق لتثبيت المعلومة في ادمغتهم .. بل واستيعابها لتوظيفها في حياتهم العملي

جميله هي نتاجات طالباتك .. اخت البحاري
وشكرا لك لانزالها في بيت معلمي الكيمياء


تحياتي
__________________
(وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَـٰنِ إِلَّا مَا سَعَىٰ ﴿٣٩﴾ وَأَنَّ سَعْيَهُۥ سَوْفَ يُرَىٰ ﴿٤٠﴾ ثُمَّ يُجْزَىٰهُ ٱلْجَزَآءَ ٱلْأَوْفَىٰ ﴿٤١﴾ وَأَنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ ٱلْمُنتَهَىٰ ﴿٤٢﴾ )سورة النجم



"ان المستقبل ملك لأولئك الذين يؤمنون باحلامهم".
"The future belongs to those who believe in their dreams."
جورج برنارد شو
رد مع اقتباس
  #5   -->
قديم 09-09-2011, 07:57 PM
كيميائي نشط
 
تاريخ الانتساب: 09 2010
مشاركات: 151
ناديه العتيبي على طريق التميز و النجاح
افتراضي

ما شاء الله جهد رائع

تشكري يااستاذه انتِ وطالباتك.
رد مع اقتباس
  #6   -->
قديم 30-12-2011, 10:36 AM
كيميائي
 
تاريخ الانتساب: 11 2002
المكان: السعودية
مشاركات: 10
علي الشهري على طريق التميز و النجاح
افتراضي

صراحة أبداع أستاذة وتميز
ياليت طلابنا يشوفون ويستفيدون
أذكر قبل 10 سنوات كانوا الطلاب بنفس النشاط والحيوية ذي
لكن مع البلاك بيري والبرودكاست انقلب الحال
بالتوفيق استاذة وأتمنى تزويدنا بكل جديد
رد مع اقتباس
  #7   -->
قديم 30-12-2011, 11:08 AM
كيميائي نشط
 
تاريخ الانتساب: 04 2007
المكان: في أرض الحرمين
مشاركات: 252
فراشة جدة على طريق التميز و النجاح
افتراضي

رائع جدا
بس عندي ملاحظة ليه الشغل مركز بس على طالبتين

المفروض بقية الطالبات
لانه تمثيل المجسمات من اشياء معروفه وموجودة في البيئة

شجع بقية الطالبات


ثانيا : ضع المشاريع هذه في المختبر لتزيينه واذا سمعت عن قامة معرض في ادارة تعليم التابعه لك
ارسليها وسوف تنالي شهادة شكر وتقدير لك وللطالبات


بالتوفيق لك ولهم
رد مع اقتباس
  #8   -->
قديم 01-01-2012, 06:43 PM
عزيز وغالي
 
تاريخ الانتساب: 10 2010
مشاركات: 6
عازف الوتر على طريق التميز و النجاح
افتراضي

ماشاء الله



ابدااااااااااااع وربي



وهذا هو المتوقع من شخص يحب مادته ويحب أن يطور طلابه


قليلون هم أولئك اللذين يسعون إلى إيصال المعلومة إلى طلابهم بطرق مبتكرة



أهنيك على جهدك وأهني أصحاب هذه الأفكار الرائعة



لكـ ودي
رد مع اقتباس
  #9   -->
قديم 12-02-2012, 08:59 PM
كيميائي متحمس
 
تاريخ الانتساب: 10 2007
مشاركات: 479
ريحانة العلم على طريق التميز و النجاح
افتراضي

يعطيك العافية
نشكر لك مجهودك وننتظر جديدك ،،
رد مع اقتباس
  #10   -->
قديم 16-03-2019, 07:57 PM
عزيز وغالي
 
تاريخ الانتساب: 11 2011
مشاركات: 1
تايجر على طريق التميز و النجاح
افتراضي

اقتباس:
الكاتب : ريحانة العلم عرض المشاركة
يعطيك العافية
نشكر لك مجهودك وننتظر جديدك ،،
الله يعطيكم العافية وجزاكم الله خير
رد مع اقتباس
إضافة رد


زوار هذا الموضوع الآن : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : نشيط
كود [IMG] : نشيط
كود هتمل : خامل
Trackbacks are نشيط
Pingbacks are نشيط
Refbacks are نشيط



التوقيت حسب جرينتش +3. الساعة الآن 01:49 PM.


Powered by: vBulletin® Version 3.8.8 Copyright ©2000-2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
Translated By vBulletin®Club©2002-2019
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
Powered by: vBulletin® Version 3.8.8 Copyright ©2000-2015, Jelsoft Enterprises Ltd.

a.d - i.s.s.w